نصائح جمال للرقبة

التدهور في الرقبة يعطي أعمارا كبيرة، كان يعرف البشرة في الحلق هو الأنحف على الجسم كله، مما يجعلها أكثر عرضة للتلف، وبعض من المنتجات المضادة للشيخوخة مضرة جدا استخدامها على الجلد يمكن أن تساعد في شد الجلد ولكن ضررها أكثر.

الرقبة أجمل مظهر في خلق الإنسان تبدو جذابة وبها أنوثة للغاية , وتشوه الرقبة هو بداية لظهور علامات على خطوط الوجه , وطرق الحفاظ علي جمال الرقبة هي :

الغسيل العادي :

أقشري حلقك مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع، أنه يزيل خلايا البشرة الميتة التي تتراكم في التجاعيد من الحلق، مما أدى إلى خطوط الوجه، تساعد البشرة على تجديد خلايا جديدة بشكل أسرع، ويخلق على نحو سلس وواضح.

غذاء الشوفان للبشرة الدهنية :

غذاء الشوفان والبيض هو أفضل مزيج وجه ممكن لمعالجة انكماش الجلد.

سخن نصف كوب من دقيق الشوفان، ثم تبريده ومزجه مع بياض بيضة، يضاف علية الليمون، وضعة على الرقبة لمدة دقيقة تقريبا وشطف بماء فاتر من الصنبور. هذه خطوة مثالية مع بشرة دهنية.

فيتامين E لشد البشرة :

تدليك بشرتك مع غسول أو زيت غني بفيتامين E.

فيتامين E لديه طبيعة الاسترخاء وصفة العلاج، والتي تساعد علي عدم انكماش الجلد.

هذا يمكن أن يقلل من التجاعيد العميقة على حد سواء الحلق والوجه أيضا، يمكنك استخدامه تحت العينين وحول الفم لتشديد ترهل البشرة.

زيت اللوز هو مصدر ثري من الملحق E. A التدليك المتكرر بهم يمكن أن يشد البشرة الخاص بك، وخصوصا حول منطقة الحلق.

خلطة للبشرة المصطبغة :

خلط الخوخ واستخراج عصير منة.

خلط الزبادي الطبيعي في هذا السائل، جمع الخليط وتركة لمدة 15 دقيقة، ثم وضعه علي الجلد المراد شده، ثم غسله بماء دافئ، ثم غسله بماء بارد يشد الجلد أكثر.

مسحوق الفواكه :

الفواكه لها أيضا الكثير من الفوائد لجمال البشرة وعلاجها، وضع الموز وخلطه مع بياض بيضة يقترح لجمال البشرة لفاعليته، جرب هذا العلاج فيجعل الحلق تبدو شابة من ذلك بكثير.





مقالات ذات صلة